أنظمة غذائية للرجيم والتغذية ووصفات أكلات صحية للدايت

وصفات اكلات لو كارب

0

وصفات اكلات لو كارب ، إذا كنت تريد السيطرة على وزنك والتمتع بوزن مثالي أو ترغب في فقدان الوزن فإن الحل الأمثل لك هو إتباع نظام لو كارب وذلك لأنه اكتسب شهرة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة نظرا إلى النتائج التي حققها، كما أنه يعطي نتائج جيدة لمرضى السكر فهو يساعدهم على تناول نظام غذائي صحي يحتوي على نسبة قليلة من الكربوهيدرات، حيث أنه يقدم وجبات غذائية تحتوي على نسبة قليلة جدا من الكربوهيدرات والتي تكون ما بين 20 الى 100 جرام من الكربوهيدرات يوميا.

وصفات اكلات لو كارب

في حالة اتباع نظام لو كارب يجب عليك التنوع في الوصفات التي تتناولها بشكل يومي لعدم الشعور بالملل و القدرة على الإستمرار في هذا النظام واستخدامه كروتين يومي.

المكرونة

وصفات اكلات لو كارب

تحتوي المعكرونة على نسبة كبيرة جدا من الكربوهيدرات لذلك إذا كنت تريد أن تتناولها مع نظام لو كارب يجب عليك تناول كميات قليلة منه ويفضل تناول المعكرونة المصنعة من القمح الكامل وذلك لأن 250 جرام من المعكرونة المصنعة من القمح الكامل تحتوي على 37 جرام من الكربوهيدرات.

 

الزبادي

وصفات اكلات لو كارب

يعتبر الزبادي مصدر مهم جداً للكالسيوم ولكن يشترط أن يكون زبادي عادي غير منكه بنكهات أخرى وذلك لأن الزبادي المنكه بالفواكه يحتوي على 47 جرام من الكربوهيدرات وتعتبر تلك النسبة كبيرة جدا ل نظام لو كارب.

 

وصفات اكلات لو كارب (بذر الكتان)

 اكلات لو كارب

يعتبر بذر الكتان من أهم المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الأوميجا 3 و تحتوي على الأوميجا 6 أيضاً،

ومن المتميز في بذر الكتان أنه يتناسب جدا مع نظام لو كارب حيث أنه لا يحتوي على الكربوهيدرات و يحتوي على الألياف المفيدة للجسم والتي تساعده على حرق الدهون، حيث أن 14 غرام من بذر الكتان يحتوي على 4 جرام من الألياف.

شاهد أيضا: وصفات اكلات لو كارب الجزء الثانى

البروكلي

 لو كارب

البروكلي من النباتات المفيدة جدا والتي تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات فهو يحتوي على فيتامين سي والبوتاسيوم وفيتامين ك والكثير من البروتين وبالرغم من كل ذلك إلا أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا و غني بالألياف كما أن 71 جرام من البروكلي يحتوي على 2 جرام من الألياف و 3 جرام من الكربوهيدرات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.