أنظمة غذائية للرجيم والتغذية ووصفات أكلات صحية للدايت

نظام لوكارب بسمه رجيم اللوكارب 4 كيلو في 10 أيام سهل ومضمون

1

نظام لوكارب بسمه ، رجيم اللوكارب هو عبارة عن انخفاض الكربوهيدرات من خلال اتباع بعض الأنظمة الغذائية التي تعمل على انخفاض الوزن بطريقة سريعة من خلال تقليل تناول المواد الكربوهيدراتية وتعويضها بالدهون التي تعطي الجسم الطاقة اللازمة، فمن خلال هذا النظام يمكنك الامتناع عن المواد الكربوهيدراتية التي قد يتعود عليها الجسم وتحويلها إلى الأطعمة التي تحتوي على البروتينات أو التي تحتوي على الدهون الصحية.

نظام لوكارب بسمه أفضل نظام للتخسيس 

لو كارب دايت أهم النقاط

  • الهدف الأساسي وراء استخدام نظام اللوكارب بسمة لو كارب هو انخفاض نسبة الكربوهيدرات الموجودة في العديد من الأطعمة من أجل انخفاض الوزن .
  • هناك العديد من الأطعمة التي تحتوي على نسبة قليلة من الكربوهيدرات وفي نفس الوقت فهي تحتوي على العديد من العوامل الصحية التي تعمل على انخفاض الوزن، ومن هذه العوامل الامتناع من الأطعمة التي ينبغي على مرض السكري الامتناع عنها.
  • ويمكن على الشخص أن يتبع نظام لو كارب بسمة لو كارب من أجل الحصول على نظام غذائي يحد من تناول الأطعمة ذات الكربوهيدرات المرتفعة من أجل فقدان الوزن.
  • وهناك بعض الأشخاص يتبعون هذا النظام من أجل تغيير الأطعمة التي اعتاد عليها بشكل عام.
  • هناك من يريد أن يتبع هذا النظام من أجل أن يستمتع بالعديد من الأطعمة التي يتضمنها هذا النظام والتي تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات.
  • ومن أجل ذلك ينبغي على أي الشخص استشارة الطبيب قبل أن يبدأ في هذا النظام وخاصة إذا كان يعاني هذا الشخص من بعض الأمراض الصحية منها على سبيل المثال أمراض القلب أو مرض السكري.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع نظام لو كارب

نصائح نظام لوكارب الاخصائيه بسمه

  • التقليل من تناول المواد الكربوهيدراتية والتي توفر نسبة عالية من السعرات الحرارية والنشويات مثل الأرز والمكرونة والمخبوزات بالدقيق الأبيض.
  • يمكن استخدام بعض المواد الكربوهيدراتية البسيطة على سبيل المثال: الفركتوز الموجود في الفاكهة أو الكربوهيدرات المعقدة والموجودة في الحبوب الكاملة.
  • يحتاج الجسم إلى الكربوهيدرات كمصدر للحصول على الوقود اللازم، ولذلك نعتمد على المفيد له وليس الضار.
  • الفكرة الأساسية في اتباع نظام لوكارب بسمه هو تقليل نسبة الكربوهيدرات التي تعمل على تقليل مستوى الأنسولين مما يساعد بشكل كبير على حرق الجسم للدهون المخزنة والتي تؤدي في نهاية الأمر إلى نقص الوزن بشكل سريع.

آخرون يقرأون: اكلات صحية ولذيذة للرجيم والأنظمة الغذائية الصحية بطريقة مميزة وبسيطة

 

 

جدول نظام لو كارب مع الصيام المتقطع ينقص 4 كيلو خلال 10 أيام

اليوم الأول
وجبة الإفطار وجبة الغداء سناك لو كارب وجبة العشاء
2 بيضة أومليت مع الخضراوات + جبنة قليلة الدسم طبق متوسط شاورما الدجاج + سلطة 5 تمرات أو ثمرتين من الفاكهة طبق من السلطة اليونانية
اليوم الثاني
وجبة الإفطار وجبة الغداء سناك لو كارب وجبة العشاء
بيضة مسلوقة + مقدار أربع أصابع جبن حلوم مشوية + فلفل رومي وطماطم فتة الباذنجان + 4 أصابع كباب لحم 2 ثمرة فاكهة أو خمس تمرات زبادي مع الخيار
اليوم الثالث
وجبة الإفطار وجبة الغداء سناك لو كارب وجبة العشاء
بيضة مسلوقة + خيار وجزر + ثلاث ملاعق لبنة سلطة فتوش + شيش طاووق 2 فاكهة أو 5 تمرات طبق من سلطة التونة
اليوم الرابع
وجبة الإفطار وجبة الغداء سناك لو كارب وجبة العشاء
بانكيك الشوفان + ملعقة صغيرة زبدة وفول سوداني + ملعقة صغيرة من العسل طبق شورب عدس + لبن زبادي 2 ثمرة فاكهة أو 5 تمرات طبق سلطة سيزر
اليوم الخامس
وجبة الإفطار وجبة الغداء سناك لو كارب وجبة العشاء
بيض شكشوكة + 5 زيتون + مقدار اصبعين جبن أبيض طبق سلمون مشوي مع الخضار السوتيه 2 ثمرة فاكهة أو 5 تمرات زبادي بالخيار

 

في حال تكرار نظام لوكارب بسمه الغذائي للتنحيف لمدة 10 أيام مع الرياضة والحركة وشرب الكثير من الماء وأيضًا الامتناع عن تناول الطعام بين الوجبات في أغلب الأحيان سوف ينقص وزن الشخص 4 كيلو.

لكن قد يكون نقصان الوزن أكثر من هذا أو أقل حسب طبيعة جسم كل شخص وكذلك إن كان الشخص يطبق هذا النظام بعد فترة طويلة من تناول النشويات بالتأكيد ستكون النتيجة أكثر.

تعرف على .. نظام غذائي معتدل للتخسيس

 

وختامًا: شرحنا لكم في هذا المقال نظام اللوكارب بسمة الأخصائية في التغذية وكوتش التدريب، ووضحنا في الجدول افكار فطور صحي و طبخات صحية مميزة واكلات بدون كربوهيدرات، ويمكنكم مشاهدة المزيد عن رجيم اللو كارب على موقعنا.

1 Comment
  1. خديجة says

    حابة انستغرا م تاع صاحبة المقال

Leave A Reply

Your email address will not be published.