أنظمة غذائية للرجيم والتغذية ووصفات أكلات صحية للدايت

دايت لو كارب

0

دايت لو كارب للتخسيس ، هو من أفضل الأنظمة العذائية التي تعمل على تقليل تناول الأطعمة التي تحتوي على  نسبة كبيرة من الكربوهيدرات مما يساعد على انخفاض الوزن بطريقة سريعة في حالة المحافظة على هذا النظام، حيث يقوم الشخص بتقليل تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب مرتفعة من المواد الكربوهيدراتية وزيادة تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة مناسبة من الدهون المشبعة التي تعطي الجسم مزيد من الطاقة.

دايت لو كارب للتخسيس رجيم لو كارب لإنقاص الوزن

دايت لو كارب للتخسيس

  • أن يقوم بتحديد نسبة مناسبة من الكربوهيدرات التي يتناولها على مدار اليوم والتي تعتبر من أهم الأسباب التي قد تؤدى إلى زيادة الوزن.
  • أن يقوم الشخص الذي يريد المحافظة على هذا الدايت بتحويل الأطعمة التي يتناولها على مدار اليوم إلى الأطعمة التي تعطى للجسم الصحة التامة والتي لا تسبب أضرار للجسم ولا تؤدي إلى زيادة الوزن.
  • ينبغي على الشخص التقليل من كمية الكربوهيدرات التي تتواجد في الطعام والتي من خلالها يقل وزن الجسم بشكل تدريجي وذلك لعدم إعطاء الجسم السعرات الحرارية .

شاهد أيضًا: نظام اللو كارب مع الصيام المتقطع وفائدته وأضراره للرجيم وإنقاص الوزن

جدول مناسب من أجل اتباع هذا النظام لمدة أسبوع

اليوم الأول:

يجب أن يتناول في وجبة الإفطار بيض مقلي مع بعض من الخضروات،  وفي وجبة الغداء يتناول مشروب يحتوي على البروتينات بالإضافة إلى تناول عصير جوز الهند وفي وجبة العشاء يتناول بعض قطع من اللحم مع الخضروات.

اليوم الثاني:

  • يتناول في وجبة الإفطار القليل من البيض مع جزء من اللحم الأحمر، وفي وجبة الغداء يتناول كمية من السلطة مع وجود نسبة قليلة من الزيوت.
  • وفي وجبة العشاء يمكنه أن يتناول بعض الخضروات بالإضافة إلى القليل من اللحم.

اليوم الثالث:

يحتوي الوجبة الأولى على بيض مع جزء من الخضار، والوجبة الثانية يمكنه أن يتناول الزبادي أو التوت، وجبه العشاء يتناول بعض أجزاء من البرجر مع أجزاء من الخضروات.

اليوم الرابع:

يتناول في وجبة الإفطار البيض مع الخضار المقلي و في وجبة الغداء يتناول كمية من جوز الهند مع الزبادي بالتوت.

اليوم الخامس:

الإفطار يكون لحم أحمر والغداء يكون خضار مع برجر والعشاء يكون جزء من السمك السلمون والخضروات.

ويمكن اتباع اليوم السادس والسابع مثل باقي الأيام التي ذكرناها في دايت لو كارب للتخسيس 

Leave A Reply

Your email address will not be published.